شبح الالعاب

مرحبا بك عزيزي الزائر. المرجوا منك أن تعرّف بنفسك و تدخل المنتدى معنا. إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه
مرحبا بك يا زائر لديك 5 مساهمه نرجوا زيادتها بتفاعلك



 
الرئيسيةالبوابهاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

آخر المواضيع
الموضوع
تاريخ ارسال المشاركة
بواسطة
اندرويد : My Study Life
تسلل عبر الانفاق ليتزوجها: شاب صيني تزوج بفتاة من غزة
هاااااااااااااااااااام
الإيمان والتواضع
انتهاء عصر الشباب و البنات
حل مشكلت الهامشى
عروض الجزيره
الإسترخاء والتأمل
العقلُ يُنْتِجُ الأفكار و«يُفَرْعِنُهَا»
تعرف علي pes 2014 و ما الجديد في اللعبة !
الخميس 12 فبراير 2015, 09:28
الخميس 29 أغسطس 2013, 20:13
الخميس 29 أغسطس 2013, 20:05
الخميس 29 أغسطس 2013, 20:02
الخميس 29 أغسطس 2013, 04:51
الخميس 08 أغسطس 2013, 23:48
الأحد 09 يونيو 2013, 15:38
الجمعة 07 يونيو 2013, 09:30
الجمعة 07 يونيو 2013, 09:29
الأربعاء 05 يونيو 2013, 10:36
kaiba
قلب بلا وطن
قلب بلا وطن
قلب بلا وطن
قلب بلا وطن
Xpert|GD
aljazeera_sweedy
ساعد وطني
ساعد وطني
kaiba

شاطر | 
 

 شادي يخرج من قائمة الأهلي الموسم المقبل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
حماده عزو
 
 




تاريخ التسجيل : 21/05/2009
العمر : 24
الجنس : ذكر
مكان الاقامة : -
المشاركــــات : 1038
نقاط التقييم : 4
نقاط التميز : 10
نقاط الخبـــرة : 87196
الاحترام :
40 / 4040 / 40



الاوسمة :
بلدك :
المزاج :
My Mms :


مُساهمةموضوع: شادي يخرج من قائمة الأهلي الموسم المقبل   الجمعة 05 يونيو 2009, 18:23

في ظل ما قيل عن كواليس رحلة أنجولا و التي خسر فيها الأهلي مباراته ليخرج من كأس الكونفدرالية و في ظل ما قيل عن خروج شادي محمد عن النص خلال الرحلة، كان لابد أن يتوجه بالسؤال لقائد النادي الأهلي لنجد الرد على كل ما كتب و قيل.
في البداية نفى شادي محمد توجيهه السباب للمدير الفني السابق للنادي الأهلي مستر مانويل جوزيه، و قال:" لم يكن هذا أبداً سلوكي ولا أخلاقي، أنا لا أفهم كيف توجه لي اتهامات كهذه و لماذا في هذا التوقيت بالذات، ألا أستطيع أن أنعم بأول أجازة محترمة أنعم بها منذ خمس سنوات؟ خمس سنوات اتفرمنا فيهم ألا استحق بعدها أجازة بذهن صافي ؟"




و أضاف كابتن النادي الأهلي :"منذ 12 عاماً و أنا ألعب في النادي الأهلي دون أن أتسبب في مشكلة أو أزمة، و أتحدى كل التحدي أن يشكك أحد في حبي للنادي الأهلي و جماهير النادي الأهلي"




" لا أدرى كيف تكتب مثل هذه الأشياء .. حتى إذا أبلغك أحد بخبر فعليك أن تتحرى الدقة، و لا أعلم لماذا لم يقوم هذا الصحفي بالاتصال بي مثلاً ؟؟ و لماذا لم يكتب كاتب الخبر اسمه عليه ؟ هل هو خوفاً من المواجهة؟ هل بهذه السهولة يمكنك أن تتهم أحداً في أخلاقه و في تصرفاته ؟؟ إذا تحدثت عن الفنيات فهذا سأعتبره رأياً شخصياً و سأتقبله، أما الحديث عن الأخلاق فهو أمر غير مقبول و لن أسمح به "




"أكن كل الاحترام لمانويل جوزيه و لزملائي من اللاعبين، لكن الكيان الأكبر و صاحب الفضل الكبير علينا جميعاً هو النادي الأهلي الذي تعلمنا منه الأخلاق و المبادئ و الاحترام، و إذا كنت تعمل لمصلحة النادي الأهلي و تحمل اسمه في موقع على الإنترنت فعليك أن تحترم كل أفراد منظومة الأهلي من أصغر شخص لأكبر شخص بدلاً من أن تتهم الناس بالباطل"




"هناك خطوط حمراء لن أسمح بأحد لتجاوزها، و نشر هذا الكلام في هذا التوقيت الذي يسبق أجازتي هو الذي سيدفعني لأن "أكبر دماغي" لأني مش عايز نكد و حرقة دم، لكن إذا حدث تجاوز آخر بعد ذلك فسيكون ردي قاسياً بحق، و أكرر، يمكنك الحديث عن الفنيات أما الأخلاقيات فهي خطوط حمراء"




"لست من متابعي الإنترنت بشكل كبير، لكني دائماً ما أسمع أو يطلب مني صديق أن أقرأ شيئاً في أحد المواقع عني سواء أن كان جيد أو نقد بناء و مقبول، هناك أناس محترمون يتحدثون بشكل جيد و ينتقدوننا في الوقت المناسب، و هناك مواقع محترمة و لهذا السبب أنا أتحدث الآن لموقع AhlyNews.com بكل صراحة، لكن أن تكون موقعاً تحمل اسم النادي الأهلي و تصدر منك تلك الأفعال إذن فأنت شخص من هواة الشعارات و تقوم باستغلال اسم النادي الأهلي لتتربح منه في النهاية بجذب الناس لك بنشر هذا النوع من الأخبار"




و عن علاقته بوائل جمعة قال :"علاقتي بوائل جمعة جيدة جداً و علاقتنا أسرية و وائل هو الشخص المناسب لتسأله في هذا الأمر"




و عن ما قيل أن شادي محمد ينقل أسرار الفريق لمانويل جوزيه باستمرار قال :"أنا كابتن الفريق و هناك بعض الأمور التي يتحتم علي أن أوصلها للمدير الفني و هو أمر طبيعي، لكني الأمر لا يتعدى المطلوب مني كقائد للفريق و بالطبع لابد أن أتدخل في كل صغير و كبيرة، و للعلم ففي أوروبا كابتن الفريق يتدخل في التشكيل!"




و أنهى شادي حديثه موجهاً الكلام لجماهير الأهلي مطالباً إياها بألا تنساق وراء الأخبار من هذه النوعية، خاصة و أن أحداً لا يمكنه أن يشكك في حبه و عشقه للقلعة الحمراء و جماهيرها.




و كان شادي محمد قد فاز بـ24 بطولة مع النادي الأهلي 19 منها و أثناء ارتدائه لشارة الكابتن، بالإضافة لكونه أكثر لاعب في تاريخ الأهلي شارك في مباريات البطولات الأفريقية، مع ترشيحه من قبل الفيفا كأحد أفضل كباتن الفرق في العالم.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

شادي يخرج من قائمة الأهلي الموسم المقبل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1



صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شبح الالعاب :: القسم العام :: منتدي الرياضه-