شبح الالعاب

مرحبا بك عزيزي الزائر. المرجوا منك أن تعرّف بنفسك و تدخل المنتدى معنا. إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه
مرحبا بك يا زائر لديك 5 مساهمه نرجوا زيادتها بتفاعلك



 
الرئيسيةالبوابهاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

آخر المواضيع
الموضوع
تاريخ ارسال المشاركة
بواسطة
اندرويد : My Study Life
تسلل عبر الانفاق ليتزوجها: شاب صيني تزوج بفتاة من غزة
هاااااااااااااااااااام
الإيمان والتواضع
انتهاء عصر الشباب و البنات
حل مشكلت الهامشى
عروض الجزيره
الإسترخاء والتأمل
العقلُ يُنْتِجُ الأفكار و«يُفَرْعِنُهَا»
تعرف علي pes 2014 و ما الجديد في اللعبة !
الخميس 12 فبراير 2015, 09:28
الخميس 29 أغسطس 2013, 20:13
الخميس 29 أغسطس 2013, 20:05
الخميس 29 أغسطس 2013, 20:02
الخميس 29 أغسطس 2013, 04:51
الخميس 08 أغسطس 2013, 23:48
الأحد 09 يونيو 2013, 15:38
الجمعة 07 يونيو 2013, 09:30
الجمعة 07 يونيو 2013, 09:29
الأربعاء 05 يونيو 2013, 10:36
kaiba
قلب بلا وطن
قلب بلا وطن
قلب بلا وطن
قلب بلا وطن
Xpert|GD
aljazeera_sweedy
ساعد وطني
ساعد وطني
kaiba

شاطر | 
 

 تقرير : الجولة السادسة .. الأهلى يسعى للحفاظ على القمة .. والإسماعيلى والزمالك مواجهة قوية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
حماده عزو
 
 




تاريخ التسجيل : 21/05/2009
العمر : 24
الجنس : ذكر
مكان الاقامة : -
المشاركــــات : 1038
نقاط التقييم : 4
نقاط التميز : 10
نقاط الخبـــرة : 87186
الاحترام :
40 / 4040 / 40



الاوسمة :
بلدك :
المزاج :
My Mms :


مُساهمةموضوع: تقرير : الجولة السادسة .. الأهلى يسعى للحفاظ على القمة .. والإسماعيلى والزمالك مواجهة قوية   الثلاثاء 22 سبتمبر 2009, 05:04

يعود الدورى المصرى لاستكمال منافساته غداً مزامناً مع ثالث أيام عيد الفطر المبارك ليضع سؤالاً هاماً : من سيسعد جماهيره لاستكمال بفوز يزيد الأعياد ، ومن سيقطع أعياد جماهيره بهزيمة تنهى العيد ؟ .. وتستأنف منافسات الدورى العام بإنطلاق الجولة السادسة غداً بأربع مباريات من العيار الثقيل وتعد أقواها مباراة الزمالك والإسماعيلى ، وتستكمل باقى المباريات يوم الأربعاء وأهم لقاءات هذا اليوم هى الأهلى وبترول أسيوط .



تقرير : الجولة السادسة .. الأهلى يسعى للحفاظ على القمة .. والإسماعيلى والزمالك مواجهة قوية

الأهلى و بترول أسيوط .. البطل يسعى للحفاظ على القمة

ويدخل حامل اللقب هذه المباراة بعد أن عادت إليه قوته الضاربة المتمثلة فى النجم " محمد أبو تريكة " وملك الحركات" محمد بركات " وهو ما يعطى الفريق دفعة قوية للحصول على الثلاث نقاط والتربع على الصدارة ، كما أن الجهاز الفنى قد وجه توبيخا عنيفاً للاعبين بعد مباراة المصرى لفقدهم لنقطتين ثمينتين على الرغم من الظروف الصعبة التى أحاطت بالفريق فى تلك المباراة ، ومن ناحية أخرى يريد الجهاز الفنى أن يثبت للجميع أنه قادر على قيادة الفريق لمنصة التتويج وذلك بالحفاظ على الصدارة التى يحتلها الفريق حالياً .



وعلى جهة المقابلة يود الفريق البترولى أن يضع رقما فى خانة الفوز الخاصة به بعد أن لعب 4 مباريات حصل منها على ثلاث نقاط فقط من 3تعادلات وهزيمة من اتحاد الشرطة ، وعلى الرغم من صعوبة تحقيق ذلك أمام حامل اللقب إلا أن الجهاز الفنى بقيادة الدكتور جمال محمد على يود أن يفجر المفاجاءة بعد أن استطاع ان يقدم أداء متوسطاً من خلال الإمكانيات المتواضعة التى يمتلكها .



الزمالك المتعثر والإسماعيلى العائد بقوة

وتأتى المباراة فى توقيت هام بالنسبة للفريقين وخاصة الزمالك الذى يسعى لمصالحة جماهيره الغاضبة بعد أن أصبح الفريق الأبيض لغز محير للجميع ، فعلى الرغم من تغيير الجهاز الفنى للفريق وضمه لأكثر من اسم كبير لقيادة الهجوم والوسط والدفاع إلا أن الفريق لم يقدم المستوى المتوقع وجاءت الهزيمة فى مباراته الأخيرة أمام طلائع الجيش لتعلن سخط الجماهير البيضاء على بعض اللاعبين بل ونالت أيضاً من الجهاز الفنى .. لذا فالمباراة تعتبر بالنسبة له هى الفرصة الوحيدة للخروج من عنق الزجاجة ومصالحة الجماهير وتقديم " العيدية" التى لن يقبل الجمهور بغيرها وإلا فالعواقب الجماهيرية الوخيمة سوف تواجه الفريق الأبيض .

وعلى الجهة الأخرى نجد الجهاز الفنى الجديد للإسماعيلى بقيادة عماد سليمان نجح فى الخروج بالفريق من الكبوة التى ألمت به منذ بداية الموسم ليحرز فوزين متتاليين فى مباراتيه الأخيرتين استطاع من خلالهما رفع الروح المعنوية للاعبيه وجماهيره واحتل بهما المركز الثالث بفارق الأهداف عن بتروجيت، ويود الجهاز الفنى استغلال تلك الروح العالية للاعبين فى إعطائهم دفعة قوية لتقديم أداء قوى أمام الزمالك يمكنه من الحصول على الثلاث نقاط .



بتروجيت وغزل المحلة .. هل يخرج البترول من أراضى الفلاحين؟

ويدخل الفريق البترولى هذه المباراة بعد تعثره فى ثلاث مباريات متتالية بتعادلين مع الإسماعيلى والإنتاج الحربى وهزيمة من الجونة الصاعد حديثاً إلى دورى الأضواء ليفقد الفريق البترولى 7 نقاط بعد أن كانت جميع التوقعات تصب لصالحه فى المنافسة الشرسة مع الأهلى حامل اللقب على لقب بطولة هذا العام ، وعلى الرغم من ذلك فإن الفريق لازال يحتفظ بالمركز الثانى بفارق هدف واحد عن الإسماعيلى ويحاول مختارمختار إخراج لاعبيه من حالة الغياب عن الوعى التى تنتابهم ليعودو من جديد إلى الحالة التى كانو عليها فى بداية الموسم من أجل العودة للمنافسة .



وفى الجانب الأخر نرى غزل المحلة فى ثوب جديد بعد أن حصل جهازه الفنى على الثقة بعدما فاز فى مباراته الأخيرة على المنصورة فى أول انتصارات الفريق هذا الموسم ، كما قدمت الظروف هدية للجهاز الفنى عندما تم تأجيل مباراة الفريق أمام انبى فى الأسبوع الخامس لتتيح الوقت للجهاز لإعداد لاعبيه مرة أخرى وترتيب أوراقه ، ويدخل الفلاحين هذه المباراة وأعينهم على الثلاث نقاط للدخول فى منطقة المنتصف والابتعاد عن المركز الـ 14 الذى يحتله الفريق حالياً .





أما عن باقى المباريات ....

نجد الانتاج الحربى الذى استطاع اقتناص نقطة من بتروجيت فى الأسبوع الخامس فى مواجهة قوية مع المقاولون العرب الذى حصل على أول فوز له من الجونة فى الأسبوع الماضى ويدخل كلا الفريقان المباراة وصوب أعينهم الثلاث نقاط ، فالانتاج بقيادة طارق يحيى يسعى إلى أن يكون الحصان الأسود لهذا الموسم ، فيما يود محمد عامر المدير الفنى للمقاولون العرب أن تستمر مسيرته فى الفوز بعد مباراته الأخيرة



وهناك مواجهة قوية بين الطلائع والمصرى بعد أن استطاع كلا الفريقين العودة من جديد أمام الأهلى والزمالك ، فالطلائع بقيادة فاروق جعفر قد وقف عائقاً أمام الزمالك وحصل منه على ثلاث نقاط أخرجت لاعبيه من الحالة النفسية السيئة التى انتباهتهم بعد الهزيمة من الأهلى 4/2 ، فيما استطاع المصرى أن يستخلص نقطة ثمينة من حامل اللقب نجح بها أنور سلامة فى أول اختبار له مع الفريق .



ويلعب الحرس الجريح بعد الخروج من الكونفدرالية الافريقية ليواجه المنصورة المنتصر على اتحاد الشرطة ويسعى طارق العشرى من خلال هذه المباراة إلى إخراج لاعبيه من الجو الافريقى والعودة بهم إلى البطولة المحلية لتعويض ما فاتهم ، بينما يسعى المنصورة للحصول بقيادة محمد حلمى لمواصلة العروض القوية والدخول فى المناطق الأمنة أكثر وأكثر .



ويعود انبى إلى المواجهات المحلية بروح معنوية مرتفعة جداً بعد ان استطاع الصعود إلى نصف نهائى الكونفدرالية تحت قيادة مدربه القوى ضياء السيد ليواجه اتحاد الشرطة الجريح بعد الهزيمة من المنصورة فى الاسبوع الماضى ، ويلعب الفريقان على الفوز من أجل العودة مرة أخرى للمنافسة على التواجد فى المربع الذهبى كما أن هناك مباراتان مؤجلتان للفريق البترولى يمكنه من خلالها تصدر البطولة اذا ما استطاع الفوز بهما .

وأخيراً يأتى الاتحاد السكندرى القابع بالمركز الأخير فى المسابقة المحلية ليواجه الجونة فى مواجهة يريد منها الجهاز الفنى للاتحاد بقيادة البرازيلى كابرال أن يعود بالفريق مرة أخرى إلى مكانته الطبيعية بين الكبار والخروج من النفق المظلم لمسلسل الهزائم والتعادلات ، بينما يسعى الجونة بقيادة المجتهد إسماعيل يوسف إلى استغلال عامل الأرض ليخرج بالثلاث نقاط التى يستطيع من خلالها الحفاظ على ترتيبه الحالى .

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

تقرير : الجولة السادسة .. الأهلى يسعى للحفاظ على القمة .. والإسماعيلى والزمالك مواجهة قوية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1



صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شبح الالعاب :: القسم العام :: منتدي الرياضه-