شبح الالعاب

مرحبا بك عزيزي الزائر. المرجوا منك أن تعرّف بنفسك و تدخل المنتدى معنا. إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه
مرحبا بك يا زائر لديك 5 مساهمه نرجوا زيادتها بتفاعلك



 
الرئيسيةالبوابهاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

آخر المواضيع
الموضوع
تاريخ ارسال المشاركة
بواسطة
اندرويد : My Study Life
تسلل عبر الانفاق ليتزوجها: شاب صيني تزوج بفتاة من غزة
هاااااااااااااااااااام
الإيمان والتواضع
انتهاء عصر الشباب و البنات
حل مشكلت الهامشى
عروض الجزيره
الإسترخاء والتأمل
العقلُ يُنْتِجُ الأفكار و«يُفَرْعِنُهَا»
تعرف علي pes 2014 و ما الجديد في اللعبة !
الخميس 12 فبراير 2015, 09:28
الخميس 29 أغسطس 2013, 20:13
الخميس 29 أغسطس 2013, 20:05
الخميس 29 أغسطس 2013, 20:02
الخميس 29 أغسطس 2013, 04:51
الخميس 08 أغسطس 2013, 23:48
الأحد 09 يونيو 2013, 15:38
الجمعة 07 يونيو 2013, 09:30
الجمعة 07 يونيو 2013, 09:29
الأربعاء 05 يونيو 2013, 10:36
kaiba
قلب بلا وطن
قلب بلا وطن
قلب بلا وطن
قلب بلا وطن
Xpert|GD
aljazeera_sweedy
ساعد وطني
ساعد وطني
kaiba

شاطر | 
 

 أسئلة... والإجابة بالمثل الشعبي المصري

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
the Prinse a7mad
 
 




تاريخ التسجيل : 03/01/2009
العمر : 21
الجنس : ذكر
مكان الاقامة : -
المشاركــــات : 2015
نقاط التقييم : 6
نقاط التميز : 52
نقاط الخبـــرة : 90281
الاحترام :
40 / 4040 / 40



الاوسمة :
بلدك :
المزاج :
My Mms :


مُساهمةموضوع: أسئلة... والإجابة بالمثل الشعبي المصري   الخميس 04 مارس 2010, 22:07

س1: بما تصف العلاقات المصرية الاسرائيلية؟
ج1: يا بخت من بات مظلوم و
مبتش ظالم

س2: بما تفسر الموقف العربى أمام الأوضاع فى غزة؟
ج2:
إذا كان الكلام من فضة فالسكوت من ذهب

س3: بما تصف العلاقات المصرية
الأمريكية؟
ج3: اللى أكله ما هو من فأسه ... رأيه ما هو من رأسه

س4:
بما تصف سياسة مصر الخارجية؟
ج4: دسنا الأرض اللى ما تنداس و بوسنا
اليد اللى ما تتباس لا نابنا لا ذهب و لا نحاس

س5: ما هى سياسة مصر
الداخليه؟
ج5: أضرب المربوط يخاف السايب

س6: ما هو نظام الحكم فى
مصر؟
ج6: سمك لبن تمر هندى

س7: ما هو موقف الأخوان المسلمين من
الحكم؟
ج7: عينى فيه و أقول أخيه

س8: بما تفسر الأداء الحكومى
المصرى؟
ج8: إن كان هذا يكيدك أنا أزيدك

س9: بما تصف التصريحات
الحكوميه؟
ج9: أسمع كلامك أصدقك أشوف أمورك أستعجب

س10: بما تصف
زيادة معدل النمو فى مصر؟
ج10: إن كان الكذب حجة فالصدق أنجى

س11:
بما تفسر التغيير الوزارى؟
ج11: ايه يعمل الترقيع فى الثوب البالى

س12:
بما تصف الأخبار فى الصحافة الحكومية؟
ج12: قالوا الجمل طلع النخلة أدى
الجمل و أدى النخله

س13: بما تفسر ميزانية برنامج البيت بيتك؟
ج13:
اللى يعوزه البيت يحرم على الجامع

س14: بما تفسر تضخم ثروة أحمد
عز؟
ج14: سبحان العاطى الوهاب من بعد الشبشب و القبقاب

س15: ما
هو الفرق بين حزب الوفد و حزب الجبهة الديمقراطية؟
ج15: لا تعايرنى ولا
أعايرك دا الهم طايلنى و طايلك

و فى النهاية أعزائى بعد ما شفنا
قدرة المثل الشعبى المصرى على تلخيص الكثير من القضايا أحب أنهى حديثى بمثل
شعبى أيضا لكنه فى تقديرى كان سبب من أسباب تعاسة الشعب المصرى ألا و هو:

'
اللى تعرفه أحسن من اللى ماتعرفوش'

و طبعا هذا المثل إجابه لسؤال
معروف أتركه لذكاء حضراتكم اعمالا بالمثل الشعبى الذى يقول

من خاف
سلم



عند الحب :
سهر أحلى من حلم النوم
ونوم أيقظ من سهر الخلود

عند الحب :
شعاع يطوي الشمس والقمر
وموعد ينسي الليل والنهار

عند الحب :
حياة يهون من أجلها الموت
وموت تباع من أجله الحياة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
teto_tata
 
 




تاريخ التسجيل : 12/03/2009
العمر : 20
الجنس : ذكر
مكان الاقامة : -
المشاركــــات : 3046
نقاط التقييم : 6
نقاط التميز : 27
نقاط الخبـــرة : 74648
الاحترام :
40 / 4040 / 40



الاوسمة :
بلدك :
المزاج :
My Mms : [img][/img]


مُساهمةموضوع: رد: أسئلة... والإجابة بالمثل الشعبي المصري   الخميس 04 مارس 2010, 22:09

ههههههههههههههه موضوع جامد يا أحمد بالذات سمك لبن تمر هندي دي فعلا كدة




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
the Prinse a7mad
 
 




تاريخ التسجيل : 03/01/2009
العمر : 21
الجنس : ذكر
مكان الاقامة : -
المشاركــــات : 2015
نقاط التقييم : 6
نقاط التميز : 52
نقاط الخبـــرة : 90281
الاحترام :
40 / 4040 / 40



الاوسمة :
بلدك :
المزاج :
My Mms :


مُساهمةموضوع: رد: أسئلة... والإجابة بالمثل الشعبي المصري   الخميس 04 مارس 2010, 22:18

هههههههههههه
شكرا على مرورك يا غالي




عند الحب :
سهر أحلى من حلم النوم
ونوم أيقظ من سهر الخلود

عند الحب :
شعاع يطوي الشمس والقمر
وموعد ينسي الليل والنهار

عند الحب :
حياة يهون من أجلها الموت
وموت تباع من أجله الحياة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد الرشيدى
  
  




تاريخ التسجيل : 08/02/2010
العمر : 25
الجنس : ذكر
مكان الاقامة : -
المشاركــــات : 124
نقاط التقييم : 4
نقاط التميز : 10
نقاط الخبـــرة : 31404
الاحترام :
40 / 4040 / 40



الاوسمة :
بلدك :
المزاج :
My Mms :


مُساهمةموضوع: رد: أسئلة... والإجابة بالمثل الشعبي المصري   الخميس 04 مارس 2010, 22:30

موضوع جميل جدا يااحمد ودائما
مواضيعك مميزه
شكرا ليك

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

أسئلة... والإجابة بالمثل الشعبي المصري

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1



صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شبح الالعاب :: القسم العام :: المنتدي الترفيهي-