شبح الالعاب

مرحبا بك عزيزي الزائر. المرجوا منك أن تعرّف بنفسك و تدخل المنتدى معنا. إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه
مرحبا بك يا زائر لديك 5 مساهمه نرجوا زيادتها بتفاعلك



 
الرئيسيةالبوابهاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

آخر المواضيع
الموضوع
تاريخ ارسال المشاركة
بواسطة
اندرويد : My Study Life
تسلل عبر الانفاق ليتزوجها: شاب صيني تزوج بفتاة من غزة
هاااااااااااااااااااام
الإيمان والتواضع
انتهاء عصر الشباب و البنات
حل مشكلت الهامشى
عروض الجزيره
الإسترخاء والتأمل
العقلُ يُنْتِجُ الأفكار و«يُفَرْعِنُهَا»
تعرف علي pes 2014 و ما الجديد في اللعبة !
الخميس 12 فبراير 2015, 09:28
الخميس 29 أغسطس 2013, 20:13
الخميس 29 أغسطس 2013, 20:05
الخميس 29 أغسطس 2013, 20:02
الخميس 29 أغسطس 2013, 04:51
الخميس 08 أغسطس 2013, 23:48
الأحد 09 يونيو 2013, 15:38
الجمعة 07 يونيو 2013, 09:30
الجمعة 07 يونيو 2013, 09:29
الأربعاء 05 يونيو 2013, 10:36
kaiba
قلب بلا وطن
قلب بلا وطن
قلب بلا وطن
قلب بلا وطن
Xpert|GD
aljazeera_sweedy
ساعد وطني
ساعد وطني
kaiba

شاطر | 
 

 تعرف علي pes 2014 و ما الجديد في اللعبة !

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
kaiba
المدير العام

المدير   العام




تاريخ التسجيل : 24/11/2008
العمر : 22
الجنس : ذكر
مكان الاقامة : Alexandria
المشاركــــات : 2728
نقاط التقييم : 21
نقاط التميز : 330
نقاط الخبـــرة : 84977
الاحترام :
40 / 4040 / 40



الاوسمة :
بلدك :
المزاج :
My Mms :


PDA
المسكن المسكن: سلايفر
نقاط الخبره نقاط الخبره: 100
مستوي المبارز مستوي المبارز: Level 1

مُساهمةموضوع: تعرف علي pes 2014 و ما الجديد في اللعبة !   الأربعاء 05 يونيو 2013, 10:36





أعلنت شركة كونامي أن إصدارها القادم من سلسلة “بيس 2014″ سيشهد بداية عصر جديد لهذه السلسلة المحبوبة وخاصة بعد إضافة محرك جديد لها ستحقق “بيس” تقدما هائلا لم تشهده منذ نشأتها.

على مدار أربع سنوات، عكف فريق انتاج “بيس” في طوكيو على تطوير مفهوم جديد لكرة القدم ثم أكدوا لنا الآن أن نظامهم الجديد يتضمن جوهر المحرك الجديدالذي تنتجه “كوجيما” والذي يدعي “فوكس”. وقام فريق المطورين بدعم محرك “فوكس” ليناسب المتطلبات المركبة والمعدلة للعبة.

صُمِم النظام الجديد وفقاً لستة معايير أساسية أتاحت الفرصة لإجراء تجديد شامل لكل جوانب “بيس 2014″ وتحريرها من القيود التي كبلت إصداراتها السابقة ومكنت فريق انتاج “بيس” من إنتاج لعبة أقرب ما تكون لرؤيتهم الخاصة بإعادة إنتاج ومجموعة متنوعة من المباريات على أعلى مستوى بالإضافة إلى الإثارة التي تميز اللعبة. تعتمد الفكرة الأساسية على إنسيابية حركة اللاعبين المستمرة وتبديل مراكزهم وهو ما يميز المفهوم الحديث لكرة القدم. راقب فريق تطوير “بيس” عمليات الكر والفر في المباريات وما يميز كل لاعب ويجعله عنصرا رئيسيا لنجاح الفريق، كما راقبوا خطط اللعب الجيدة التي يتم التدرب عليها ليتمكن حتى اللاعب غير المتميز من إحراز أهداف رائعة إذا تدرب جيدا على هذه الخطط.

بذل فريق تطوير “بيس” جهدا كبيرا في تعديل جميع عناصر اللعب على جميع المستويات لإنتاج معايير جديدة لألعاب كرة القدم، هذا بالإضافة إلى التحسن الملحوظ في رسومات جرافيكس اللعبة وشخصياتها التي لا تشوبها شائبة، كما استخدمت قوة النظام الجديد في إعادة تعريف كيفية لعب كرة القدم على أجهزة الألعاب المنزلية، فلم يعد هناك وجود للحدود التي فرضها نظام الرسوم المتحركة القديم وعناصر الذكاء الإصطناعي وفي المقابل تفخر “بيس 2014″ بجوهر مركزي يحاكي المهارات والوعي أعظم لاعبي الكرة في العالم عن أقرانهم.

ستعرض اللعبة المدعمة بمحرك Fox Engine ستة مزايا أساسية:

تقنية " TrueBall " : لأول مرة في ألعاب محاكاة كرة القدم تقوم " PES 2014 " بالتركيز التام على الكرة: طريقة حركتها وكيفية تعامل اللاعبين معها، فلمسة اللاعب الأولى للكرة وتحكمه الكامل بها هو ما يميز بعض اللاعبين عن الآخرين، إنها قدرة اللاعب على التكهن بنتيجة التمريرة واستباقها بخطوة ومعرفة المطلوب للفوز بمساحة من أرض لاعب الدفاع، وتمكن هذه التقنية اللاعب من محاصرة الكرة وتمريرها باستخدام عصا تماثلية ذات فيزيائية تعتمد على الجاذبية بتحديد مركز ثقل اللاعب وارتفاع الكرة وسرعتها وتغير شكل جسد اللاعب عند تلقيه الكرة.

نظام استقرار حركة الرسوم " M.A.S.S " : يمثل الالتحام الجسدي بين اللاعبين جزءاً أساسياً في أي مباراة لذا يقوم المكون " M.A.S.S " الجديد بمحاكاة الالتحام الجسدي بين عدة لاعبين من خلال رسوميات خاصة تتلاحم بكل سلاسة مع بعضها البعض، فبدلاً من استخدام مجموعة الرسومات المعدة مسبقا تتكرر في مواقف معينة يقوم " M.A.S.S " بالتصرف تلقائيا وفقا للموقف بنفس رد فعل أي لاعب مخضرم بناءاً على اتجاه اللاعب والقوة التي يواجهها ووفقا لعناصر مثل حجم اللاعب وقوته، فعندما يتم عرقلة اللاعب يتعثر للحظة ولكنه سرعان ما يستعيد توازنه ويحاول إبعاد الآخرين عن الكرة مستغلا جسده في عرقلتهم ومنعهم من الحصول على الكرة، وتتضمن " PES 2014 " الآن مجموعة أكبر من أساليب المراوغة بالكرة مقارنة بحركة مد القدم أو حركة الإنزلاق لقطع الطريق أمام الكرة.

القلب: قد تمثل المباريات حدثاً مهيباً للفريق الزائر نظراً لقيام المشجعين بدعم الفريق الخصم أي أنها تلعب دور اللاعب الثاني عشر في المباراة، ويهدف ميزة " القلب " في " PES 2014 " لإعادة إنتاج المؤثرات الخاصة بدعم الفريق على مستوى الفردي للاعب وعلى مستوى الفريق بشكل عام.

هوية " PES ": وضعت " PES 2013 " معياراً جديداً للواقعية بفضل نظام هوية اللاعب ولأول مرة يصبح بإمكان اللاعبين التعرف على لاعب بواسطة أسلوب لعبه وطريقة ركضه، فأسلوب جري اللاعب في اللعبة وركله للكرة مطابقاً لما يفعله نظيره في الحياة الواقعية وقد قدمت " PES 2013 " خمسين لاعباً يستخدمون هذا النظام، أما بالنسبة لـ" PES 2014 " فسيتضاعف هذا العدد بشكل كبير حيث تشمل اللعبة ضعف عدد النجوم والرسوم المتحركة الخاصة والذكاء الإصطناعي كما صمم النظام لكي يحاكي فرق بأكملها ويستنسخ روح أعظم الفرق في العالم وأسلوبها الفني.

اللعب الجماعي للفريق: بفضل تركيبة اللعب " Combination Play " المبتكرة فإنه يمكن للاعبين إعداد مجموعة متنوعة من خطط اللعب للمناطق الرئيسية من الملعب باستخدام ثلاثة لاعبين أو أكثر يقومون بتحركات مختلفة بدون الكرة لاستغلال ثغرات في دفاع الفرق الخصم أو خط الوسط بالجري الجانبي أو المتعرج أو الجري لتخطي لاعب لتلقي الكرة، ويمكن تحديد مواقع معينة في الملعب للقيام بهذه الحركات ليتمكن اللاعبون من استغلال نقاط الضعف في دفاع فريق الخصم.

الجوهر: قضت " PES Production " عدة سنوات في التشاور مع " PES " ومحبي كرة القدم لإعادة إنتاج عناصر أساسية في السلسلة وإجراء مجموعة كبيرة من التحسينات والإضافات فيها.

وتأتي هذه المزايا إلى جانب بطولة دوري أبطال آسيا التي أضيفت إلى السلسلة مؤخراً مع بطولة أندية أبطال أوروبا المستمرة مع PES.

وقال Kei Masuda المخرج الابداعي لدى PES Production : " التفكير خارج النطاق المألوف لسلسلة PES ليس بالأمر السهل، ولكن محرك Fox Engine سمح لنا بتطوير مستوى من الحرية جعل من PES 2014 تمثيلاً واقعياً لكرة القدم ".

سوف يتم إصدار PES 2014 في وقت لاحق من العام الجاري على PC و PS3 و Xbox 360 و PSP.










شبح الالعاب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

تعرف علي pes 2014 و ما الجديد في اللعبة !

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1



صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شبح الالعاب :: قسم الالعاب :: منتدي تقارير الالعاب-